الرئيسية / خدمات الحشرات / شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض
شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض
شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض

شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض

شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض

شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض , والتي لطالما كانت موجودة لمساعدة ربات المنازل في التخلص من الحشرات المنزلية بما تنقله من عدوى بين أفراد الأسرة وذلك بأشكال مختلفة، ولإن مهمة التخلص من الحشرات المنزلية تعد أحد أهم وأصعب المهام التي لا تستطع ربة المنزل القيام بها وحدها فإن الشركة تعمل على تلبية النداء وقت الحاجة إلى مساعدتها.

وفي هذا المقال نستوضح معكم بعض الطرق الفعالة التي تستخدمها الشركة للقضاء على أنواع محددة من الحشرات المنزلية والتي تتمثل في حشرة الصراصير إلى جانب حشرات النمل وأخيرًا الصراصير.. ولذلك عليكم القراءة بانتباه.

خدمات المكافحة جنوب الرياض

طريقة تخلص الشركة من الصراصير في المنزل

تعد الصراصير أحد أكثر حشرات المنزل المؤذية والتي يجب التخلص منها أولًا بأول وكذلك القضاء عليها نهائيًا قبل أن تتسبب في مشكلات كبيرة تتمثل في نقل الأمراض والعدوى كغيرها من الحشرات وخاصة لإن الصراصير تكن موجودة في المجارير والبالوعات كبيئة أصلية لنموها وعلى ذلك فإنها موطنًا للأمراض.

وإليك الآن الطرق التي تتبعها شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض للقضاء على الصراصير بشكل نهائي:

تبدأ خطة الشركة في القضاء على الصراصير برش أحد أجود أنواع المبيدات الحشرية المخصص للقضاء على هذا النوع من الحشرات وذلك في أماكن خروجها وبيئتها التي تعيش بها وهي البالوعات وكذلك فتحة المرحاض إلى جانب أي مكان آخر تتواجد فيه كالشقوق والثغرات.

بعد ذلك تقوم الشركة برش الماء بعد رش المبيد الحشري بقترة صغيرة ليساهم ذلك في التخلص منها بشكل نهائي.

أما عن الطريقة الثانية للقضاء على الصراصير فتتمثل في رش أحد أنواع البودرة السامة المخصصة للتخلص من هذه الحشرات وذلك بوضعها في الاماكن التي تتجمع بها طوال النهار لتقضي عليها تمامًا.

والجدير بالذكر أنه بعد قيامك بالقضاء على الصراصير عليكِ الحرص على الابقاء على فتحات المراحيض إلى جانب البالوعات مغلقة طوال الليل.

طريقة تخلص الشركة من حشرات النمل المنزلية

وهي تلك الحشرات الصغيرة التي تتجمع في أماكن تواجد بقايا الطعام بشكل مستمر ولذلك عليكِ الإبقاء على منزلك نظيفًا تمامًا من بقايا الطعام حتى لا تجذبي مزيدًا من النمل.

والآن إليك الطريقة التي تتبعها شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض للتخلص من النمل:

يقوم الفريق المخصص للقيام بهذه العملية برش أحد أجود أنواع المبيدات الحشرية على جميع الثغور والشقوق التي يتواجد بها النمل وبعد ذلك يُترك الرش لمدة 8 ساعات تقريبًا للتأكد من أنه قد قضى عليها جميعًا.

وتتمثلا الخطوة التالية في رش الماء وتنظيف المنزل جيدًا من حشرات النمل الميتة وكذلك من بقايا المبيد الحشري على الأرضيات وفي الشقوق المختلفة.

نصائح الشركة للقضاء على حشرة العتة

وتعد حشرة العتة أحد أكثر أنواع الحشرات التي تتواجد بكثرة في الملابس والسجاد وخاصة تلك المصنوعة من مادة الصوف والتي قد يتم تخزينها من الشتاء للشتاء الذي يليه لاستخدامها.

وعلى ذلك تنصح شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض بالحفاظ على تعرض هذه الأقمشة والمفروشات إلى أشعة الشمس بشكل مستمر وذلك للقضاء عليها وقتلها أثناء عملية قضاء الشمس على البكتيريا بشكل عام.

هذا إلى جانب أهمية القيام بفرك هذه الأقمشة جيدًا وتنظيفها باستخدام فرشاة أسنان صغيرة قبل حفظها لتتمكنين من استخدامها في الشتاء، مع تذكر وضع بعض النفتالين عليها لتحرصي على إبقاء حشرة العتة بعيدًا عن ملابس أسرتك وكذلك بعيدًا عن جميع مفروشاتك من الشتاء للشتاء الذي يلية.

المصدر/ شركة مكافحة حشرات بالرياض

شاهد أيضاً

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

الكثير من المواطنين الذين يعيشون في الدمام قد يكون لديهم الرغبة في الاستعانة بأفضل شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!